منطقة بيليكدوزو: مناطق اسطنبول الغربية الواعدة

Beylikduzu apartments

تشهد مناطق اسطنبول الغربية باستمرار نموًا عمرانيًا لا مثيل له، لكن القليل منها شهد النهضة التي شهدتها بيليكدوزو في السنوات القليلة الماضية حيث أصبحت من بين أكثر المناطق المرغوبة في اسطنبول للاستثمار والتطوير العقاري.
بيليكدوزو التي تقع في أقصى الغرب من القسم الأوروبي لاسطنبول، تصنّف بشكل منتظم ضمن المناطق أكثر طلباً في اسطنبول من قبل المستثمرين الاجانب ليس فقط للمستثمرين ولكن للسكان المحليين الذين يبحثون عن مكان بعيد نسبيًا عن ضجيج وسط المدينة وازدحامها لكن في الوقت نفسه يودون السكن في منطقة ذات أسعار عقارات معقولة وتضمن عائداً جيداً على الاستثمار، بالإضافةإلى كونها تقع على بعد مسافة معقولة من قلب اسطنبول السياحي.

beylikduzu apartments

كل ذلك دفع إلى الامام بالنهضة العمرانية والمشاريع السكنية التي تشغل مساحات واسعة في بيليكدوزو المطلة على بحر مرمرة. حيث يلحظ أي زائر إلى هذه المنطقة الجميلة منظر الرافعات وأعمال البناء التي يتم إنجازها بسرعة فائقة وضمن نطاق زمني محدد، إضافة إلى الأبراج التي تزين المشهد البانورامي لهذه المنطقة.

إن كنت تتساءل عن الأمور التي تميز بيليكدوزو وتجعلها واحدة من بين افضل الخيارات المتاحة للاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول، الأسباب التالية ستساعدك على معرفة ما تقدّمه هذه المنطقة ويجعلها من بين أهم الضواحي في السوق العقاري التركي!

Beylikduzu-apartments-for-sale

الطقس المثالي والمناخ النظيف:

تقع بيليكدوزو في محيط طبيعيّ غنيّ وبعيد عن التلوث وضوضاء المدينة، وتتمتع هذه المنطقة بطقس جاف ونقي حيث ترتفع على 150م عن سطح البحر، ما يجعلها واحدة من مقاطعات اسطنبول الأقل رطوبةّ إضافة إلى ذلك، فإن ساكني بيليكدوزو محظوظون لوجودهم في الصف الأول أمام إطلالة مميزة من الغطاء النباتي والأشجار التي تتغير ألوانها بتغير الفصول.

Beylikdüzü-Skyline

شبكة المواصلات المصممة بشكل ممتاز

تعدّ بيليكدوزو واحدة من بين مناطق اسطنبول المميزة ويعود ذلك لوجود شبكة مواصلات تربطها بشكل ممتاز مع المركز ومع بقية مناطق اسطنبول بسهولة مطلقة. ما يميزها هو بعدها عن ضجيج المدينة ووقوعها في آن واحد ضمن مسافة قصيرة عن القلب الحيوي والأحياء التاريخية او المواقع الأثرية للمدينة، وهو ما يجعل من الذهاب إلى أي من هذه الأمكنة بسيطاً عبر صعود الميترو- بوس، أي خط الباصات الخالي من زحمة السيارات، والذي يمتد بين أقصى الغرب من قلب بيليكدوزو حتى الضفة الآسيوية للمدينة.

المرافق المميزة لكل أفراد العائلة

يجعل ساحل بيليكدوزو الهادئ مع طقسها اللطيف البارد منها المنطقة الأولى لكل من يبحث عن مكان يمارس فيه رياضة الجري في الصباح أو الاستمتاع بقضاء نزهة لطيفة في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء أو العائلة. فليس من الغريب ان ترى العائلات في الخارج مجتمعة حول المشواة مستمتعين في الوقت ذاته بأشعة الشمس وقضاء وقت حميمي مع العائلة! وهذا فقط واحدٌ من المزايا العديدة التي تقدمها بيليكدوزو فيما يتعلق بالمرافق الخارجية في الهواء الطلق. فلمن يفضّل قضاء الوقت في الاماكن المغلقة تتيح بيليكدوزو لسكانها الكثير والكثير من الخيارات والمرافق كصالات السينما والمقاهي إضافة إلى المكتبات والمراكز الصحية Spas  التي تبعد مسافة قصيرة سيرًا عن الأقدام عن كافة المجمعات السكنية.

Beylikduzu-homes

بشرى لمحبي التسوق: مراكز تجارية في كل زاوية

محبو التسوق على موعد في بيليكدوزو مع متعة لا تضاهى، حيث تقدّم هذه المنطقة عددًا كبيرًا من المولات ومراكز التسوق الضخمة التي تضم محلات وماركات عالمية إلى جانب الماركات المحلية ذات الجودة العالية وتوفّر كل ما تحتاجه من خدمات ومواد من الدرجة الأولى كمركز “مرمرة بارك”  وغيرها الكثير من المراكز التي تذخر بها بيليكدوزو.
أمّا أولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق تقليدية، فسيجدون هم أيضَا ما يسرّهم، حيث سيقضون الساعات في بازارات بيليكدوزو الشعبية مثل بازارا “بيليك” ويازار “بيغاه” وغيرها من الأسواق التقليدية التي تقدّم تجربة فريدة ومميزة من خلال المعروضات والمواد الأساسية وصولًا إلى تحف مميزة وبهارات غريبة وكنوز صغيرة يمكن اكتشافها من خلال التجول في أروقة هذه البازارات.

مشاريع سكنية عملاقة وخدمات من الدرجة الأولى

يعدّ مشروع “اسطنبول مارينا” في ساحل يعقوبلى من ضمن العديد من المشاريع السكنية الراقية والفخمة التي تعد بها بيليكدوزو التي تشهد المزيد والمزيد من المجمعات قيد الإنشاء.
تقدّم هذه المجمعات شققًا واسعة وإطلالات مميزة وخدمات ممتازة، من خلال بوابات أمنية، أحواض سباحة خاصة بكل مشروع، مراكز تسوق، وخدمات استثنائية، ، جميعها في مكان واحد لتضمن راحتك.
لذا وإن كنت تبحث عن الراحة والهدوء والموقع الأنسب للسكن والاستثمار بسعر معقول في اسطنبول، أجمل مدن العالم، لا تتردد بالاطلاع على هذه الضاحية فقد تجد ضالّتك في أحد مشاريعها الرائعة.

لمعرفة المزيد عن المشاريع السكنية و الشقق في بيليك دوزو يرجى ارسال معلوماتك وسنقوم بالإتصال بك للإجابة على كافة استفساراتك مجاناً اضغط هنا

مصادر الصور:  
milliyethaber10yoldaolmakwikimediaBeylikduzu

أكتب تعليقك

أكتب تعليقك

محمد النابلسي

محمد النابلسي

12-19-2018

تفاصيل كامله عن الشقق او الفلل من الداخل والخارج على الواتس

محمد النابلسي

محمد النابلسي

12-19-2018

ارسال صور فلل مع السعر باليره التركيه وشكرا مع اتفاصيل من الداخل والخارج ومساحة الارض

shehab Alhammadi

shehab Alhammadi

10-26-2018

ارغب في معرفه اسعار الشقق 2-1 او 3-1 الرجاء الارسال عللى الاليميل او الواتس وشكرا

البحث عن عقارات تركيا

دعنا نساعدك الان!

أو اتصل بنا على

+90 549 250 6000

info@extraproperty.com

أحدث المشاريع

Beylikduzu Booming Districts Of Western Istanbul

Beylikduzu apartments

Istanbul’s booming western districts are continually witnessing unparalleled rapid growth, yet few of them have seen the urban explosion that Beylikdüzü has undergone in the past few years as it became among the city’s most sought-after places for investment and real estate development.
Situated further west in Istanbul’s European side, Beylikdüzü ranks consistently among Istanbul’s most reasonably-priced in-demand locations by foreign investors for a wide variety of reasons that have made it one of the most prominent residential spots not only for investors, but also locals looking to get away from the hustle-bustle of downtown Istanbul, while also remaining within a short driving distance from the core of the city.

beylikduzu apartments

This has spurred sprawling development projects that span Beylikdüzü’s expansive grounds that overlook the sea of Marmara. The sight of cranes in the district’s landscape is quite common as more and more towers pop up and residential compounds are under construction at any given time!
If you’re wondering about what makes Beylikdüzü one of the more reasonable places for investment in Istanbul’s real estate market, the following reasons will help let you in on what this booming district has to offer!

Beylikduzu-apartments-for-sale

Ideal weather and clean environment

Nestled in a calm and serene surrounding that is away from pollution and hustle-bustle of city life, Beylikdüzü enjoys clean dry weather at an altitude of 150m above sea level, making it one of Istanbul’s districts that are low in humidity. Beylikdüzü residents also have front row seats to a great visual show that is especially on display during the change of seasons as this district is surrounded by trees, making the lush green stand out even more!

Beylikdüzü-Skyline

Well integrated transportation networks

Beylikdüzü is one of Istanbul’s special districts in that it’s at once far removed from the hustle bustle of city life and yet an moderate drive from Istanbul’s famed historical quarters, making any trip to enjoy the best of what Istanbul has to offer as easy as getting on the traffic-free bus line, or metrobus as it is known locally, that stretches from the city’s Asian side all the way to the heart of Beylikdüzü!

Attractions for every member of the family

Beylikdüzü’s peaceful coast coupled with its cool weather have turned it into a sought after spot for residents looking to go for a jog in the morning or enjoy a nice picnic on the weekend. It’s not unusual to see families out and about or gathered around a barbecue as they soak up the sun and enjoy some quality family time together! And that’s just one of the numerous outdoor attractions that the district of Beylikdüzü boasts. Fans of the great indoors also have nothing to worry about when it comes to finding a suitable pastime in Beylikdüzü as the district is chock full of movie theaters, spas, libraries and cafes, all within walking distance from its countless residential compounds!

Beylikduzu-homes

Shop till you drop: Malls and shopping centers at every corner

Avid shoppers are in for a treat as Beylikdüzü has a lot to offer when it comes to providing an exciting shopping experience with dozens of world-class malls and leisure centers, such as Marmara Park that come jampacked with renowned brands, from designer names all the way to the popular shops that no one can do without.
Those looking for a more traditional shopping experience will happily spend hours navigating Beylikdüzü’s markets, such as the Beylik and Beygah bazaars, that promise visitors an exotic journey as they browse through the latest goods from extravagant spices to one-of-a-kind antiques!

Great housing projects with first class services

The beautiful Panoramic Marmara project, Istanbul Marina in the Yakuplu Sahil area, is just one of the stunning luxury residential apartments you can find in Beylikdüzü, with dozens more under construction!
These apartments provide luxury living at its best with integrated swimming pools, shopping centers, premium facilities, security gates, all in one place and at your convenience!

Want more information about the current projects and apartments for sale in Beylikduzu ? Click here, send us your information and let us help you

Iamge sources:  
milliyethaber10yoldaolmakwikimediaBeylikduzu

Leave a comment

Find Your Home in Turkey

Let Us Help You Now!

Last Properties