فريقنا

من أجل تقديم خدمات أفضل وبجودة أعلى، قمنا باختيار فريق عمل ذو مؤهلات عالية وتجارب في مجالات مختلفة، حريصين على أن يتوفر جميع أفراده على خبرة مميزة في مجال العقارات في تركيا

عبد الهادي العلوش

عبد الهادي العلوش

Founder & General Manager

من خلال 6 سنوات من الخبرة الغنية في سوق العقارات في تركيا، وكوني أيضاً مستثمر أجنبي، فأنا مدرك تماماً لجميع أنواع العقبات التي قد تواجهها خلال استثمارك. والتي على أساسها تم تصميم أفضل نموذج في شركة إكسترا العقارية لتحقيق مكاسب مشتركة مع شركائنا.

محمد جديد

محمد جديد

Business Development & Marketing Manager

تجربة وخبرة في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت و مجال التسويق الإلكتروني على جميع الشبكات لأكثر من 9 سنوات. مؤهلات عالية لتطوير و إدارة أفضل الطرق والوسائل التي تلبي متطلباتك للوصول إلى هدفك للاستثمار في تركيا في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

سكينة مهدي

سكينة مهدي

Marketing Specialist

حاصلة على شهادة ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، ومن خلال 5 سنوات خبرة في شركات مختلفة استخلصت مفهوماً هاماً للتسويق الإلكتروني مفاده أن: "مفتاح النجاح هو البحث الجيد، ثم العرض الجيد للمعلومة المحصل عليها" وهو مضمون عملي ضمن فريق إكسترا العقارية.

عبد المعطي وحود

عبد المعطي وحود

Marketing Specialist

أستطعت تكوين خبرة جيدة وبناء معرفة واسعة عن السوق العربية من خلال عدة تجارب عمل ناجحة في مجال التسويق. و أعتقد أن سوق العقارات التركية هي واحدة من أفضل الأسواق للاستثمار بالنسبة للعرب، ونحن بمصداقية عملنا في إكسترا العقارية يمكننا أن نجعله أفضل.

تشيلام كلتش دمير

تشيلام كلتش دمير

Accountant

عملت كمحاسبة لمدة 10 سنوات في قسم المحاسبة والشؤون المالية للشركات. عملي حالياً ضمن فريق شركة إكسترا العقارية، يقوم على متابعة جميع دفعاتك المالية للوجهات المعنية والتأكد من أمورك القانونية لتأمين استثمارك في أحدث المشاريع العقارية في تركيا.

لارا البيك

لارا البيك

Team Supervisor

حصولي على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية ومعرفتي العميقة بقطاع العقارات في تركيا، يمكنني من تقديم التوجيه والمساعدة اللازمة لفريق العمل في إكسترا العقارية لخلق التوازن بين الجودة والكمية في العمل، لتزويد العملاء بأفضل خدمة وأسرع استجابة.

إبيك صويلو

إبيك صويلو

Portfolio Manager

عملت لأكثر من 3 سنوات في قطاع العقارات التركي، قمت فيها بإدارة ملف مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية ذات القيمة الاستثمارية العالية. هدفي جمع المشاريع الأكثر ربحًا في المواقع الأكثر دقة وفقًا لطلب عملائنا. هذا هو مفتاح الاستثمار العقاري الناجح!

عمر صهيوني

عمر صهيوني

Senior Property Consultant

خبرتي في مجال المبيعات على مدى السنوات ال10 الماضية، سواء في دبي أو تركيا، أعطاني القدرة على استخدام كل مهاراتي ومعرفتي مع عملائي لأوفر لهم أفضل فرص الاستثمار العقاري الموجودة في سوق العقارات في تركيا حتى نتمكن من تنمية مستقبلنا من أجل حياة أفضل.

أيهم قباني

أيهم قباني

Property Consultants Manager

ماجستير في ادارة الاعمال وخبرة 4 سنوات في قطاع العقار باسطنبول تسمح لي بقراءة اسطنبول ك كتاب مفتوح وواضح. وظيفتي تقديم شرح كامل عن اسطنبول ومناطقها وتصنيفاتها العقارية وانتقاء و تقديم العرض الانسب للعميل وكسب ثقته هو الهدف الاسمى الذي اسعى له

يوكسل ديمير

يوكسل ديمير

Senior Property Consultant

أصبحت مستشاراً عقارياً متمرساً بعد خبرة تتجاوز 22 عاماً في هذا المجال أسعد بمشاركتها مع عملائي وإطلاعهم على جميع فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول. يعلو اسم شركتنا أكثر مع زيادة عدد عملائنا الذين حققوا ربحاً من استثمارهم و هم جد سعيدين بخدماتنا.

زكي ناشد

زكي ناشد

Senior Property Consultant

عملت في مجالات مختلفة، أولها الخدمات المصرفية فاكتسبت الخبرة في التعامل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم، ثم في مجال التسويق كمدير مبيعات وتسويق، وأخيراً بمجال العقارات لمدة 5 سنوات. يسعدني خدمتكم وتزويدكم بكافة الاستشارات العقارية والمالية في تركيا. "

رامي السعدني

رامي السعدني

Senior Property Consultant

درستُ في قسم الإعلام والتواصل وعملت في أهم وأقوى قطاع في تركيا لمدة 5 سنوات، طورت فيها شبكة تواصل قوية مع أهم الشخصيات والجهات الموجودة في السوق العقاري التركي، والتي تمكنني الآن من تقديم أفضل العروض الاستثمارية وتلبية طلب عملائي بكل سهولة.

معن الإمام

معن الإمام

Senior Property Consultant

مجال العقارات هو شغفي في الحياة. فقد ولدت في عائلة من المطورين العقاريين وكبرت على مفاهيم المقاولين في البناء، تخرجت بتخصص في الهندسة الميكانيكية. واكتسبت خبرتي من خلال العمل في هذا المجال تحت سقف واحدة من المنصات العقارية الأكثر تقدما في تركيا.

أماني عبد الغني

أماني عبد الغني

Property Consultant

من خلال عملي في شركات الطيران، وزيارتي للمدن الرئيسية لعدد من دول العالم، أدركت القيمة التي تميز تركيا عن باقي الدول خاصة في مجال العقارات. وعلى هذا الأساس أقوم بتقديم الاستشارة القيمة لك ومرافقتك طوال رحلة استثمارك بتفان وإخلاص، لأنك تستحق ذلك!

محمد شرباتي

محمد شرباتي

Senior Property Consultant

مستشار عقاري منذ ما يقرب 5 سنوات في قطاع العقارات في تركيا. من خبرتي أستطيع أن أقول بثقة مطلقة، أنه يمكنني توفير أفضل الخيارات التي تناسب احتياجاتك في سوق العقارات في تركيا، لتقليل المخاطر وزيادة الأرباح المحتملة بحيث تتمكن من رفع قيمة استثمارك.

عبد القادر فستق

عبد القادر فستق

Property Consultant

4 سنوات من الخبرة في مجال العقارات في تركيا، اكتسبتها من خلال عملي في عدد من المشاريع العقارية في اسطنبول، والتي منحتني القدرة على تحديد الاحتياجات الحقيقية للزبائن واختيار أفضل فرصة استثمارية مناسبة لهم والتي تحقق جميع متطلباتهم لاستثمار ناجح.

مجدي معمار

مجدي معمار

Property Consultant

تخرجت كمهندس و أعمل في مجال الاستشارات العقارية في تركيا منذ 5 سنوات. اكتسبت رضا وثقة العملاء والمستثمرين لأنني أبحث بدقة في التفاصيل، و أسلط الضوء بجرأة على الصعوبات، و أجد بثقة الحلول المناسبة لها، قبل الحديث عن المكاسب التي يتحدث عنها الجميع.

مرام الكوسة

مرام الكوسة

Property Consultant

حصولي على شهادة الأدب الإنجليزي، ساعدني على العيش في العديد من البلدان مثل المملكة العربية السعودية لمدة 7 سنوات، قطر والإمارات. و من خلال العمل في سوق العقارات التركي لمدة 3 سنوات، أستطيع أن أميز الاختلافات الموجودة في مجال الاستثمار و تقييمها.

سارة الحبال

سارة الحبال

Property Consultant

درست التصميم الاعلاني بدرجة البكالوريوس، ولدي 3 سنوات من الخبرة في سوق العقارات والاستثمار في اسطنبول اكتسبت من خلالها ليس فقط ثقة العملاء، ولكن أيضا رضاهم. أنا متأكدة من مهاراتي في مساعدة المستثمر الأجنبي خلال رحلة الشراء او الاستثمار العقاري.

محمد الطوقي

محمد الطوقي

Property Consultant

أكثر من 8 سنوات خبرة عملت خلالها في إدارة المشاريع والبناء في الشرق الأوسط وتركيا، وأبدعت في تحقيق أهداف معينة في وقت محدد. خبرتي الآن تمكنني من تحقيق أهدافك الاستثمارية في أفضل المشاريع العقارية التي يمكن الحصول عليها في سوق ضخم مثل اسطنبول.

بتول سليمان

بتول سليمان

Property Consultant

حصلت على شهادتي في مجال الفنون الجميلة والتصميم الداخلي، وعملت في قطاع العقارات في تركيا لمدة 3 سنوات. مهمتي تقتضي مساعدة العملاء عن طريق تقديم استشارة محايدة لضمان ما هو أفضل لهم على المستوى الشخصي والمالي، تلبية احتياجاتهم ونجاح استثمارهم.

خليل زياز

خليل زياز

Property Consultant

درستُ الادب العربي كوني من محبي اللغة العربية، وعملت بمجالات مختلفة، أهمها قطاع الاستثمار العقاري في تركيا لمدة 4 سنوات حيث اكتسبت الخبرة في تقديم الدعم اللازم للعملاء بعد إتمام صفقات البيع والشراء للتأكد من سلامة استثماراتهم ونجاحها.

هل تريد الانضمام إلى فريقنا‬

النجاح على بعد خطوة واحدة إنضم إلينا الآن!

Our Team

In Order to Provide You a Better Quality Services, We Have Selected a Highly Qualified and Experienced Profiles in Various Fields, With all Diligence that Each Member has a Unique Experience in Real Estate in Turkey

Abdulhadi Alalouch

Abdulhadi Alalouch

Founder & General Manager

Over 6 years of rich experience in the Turkish real estate market, and as a foreigner, I understand all types of obstacles you may face. Therefore, in Extra Property, we are providing the best model to gain the win-win relationship with our partners.

Mohamad Jadid

Mohamad Jadid

Business Development and Marketing Manager

Over 9 Years of experience in online businesses and digital marketing networks, having the highest qualifications to develop and manage the right tools that meet the best your requirements to reach your goals whenever you want and wherever you are.

Soukaina Mehdi

Soukaina Mehdi

Marketing Specialist

With my Master Degree in Information Technology and 5 years work experience into different structures I came out with the concept telling: "The key of success is a good research, then a good display of the results" which is my aim in Extra Property.

Abdulmoati Wahoud

Abdulmoati Wahoud

Marketing Specialist

I have built a good knowledge about the Arabic market from many of successful work experiments. I believe, that the Turkish real estate market is one of the best markets for investment for the Arab nations and we at Extra Property can make it better.

Çilem Kılıç Demir

Çilem Kılıç Demir

Accountant

10 years working as a professional accountant maintaining the financial part of the companies under the guidance of law is the value I have, to serve you with expertise and follow up your payments and finances in real estate sector safely & soundly.

Lara Albikk

Lara Albikk

Team Supervisor

With my bachelor degree in Architecture and my knowledge of the Turkish real estate sector, I guarantee, providing guidance and assisting the team work to create the balance between quality & quantity to provide clients with the best responsiveness.

Ipek Soylu

Ipek Soylu

Portfolio Manager

More than 3 years experience in the sector, managing a big portfolio of high investment value real estate projects. My purpose: gathering the most lucrative projects in the most accurate location according to your wishes which is the key of success.

Omar Sahyouni

Omar Sahyouni

Senior Property Consultants Manager

Being in retail and sales field for the past 10 years gave me the potential to share my experience with my clients and provide them with the best investment opportunities in the Turkish real estate market so we can grow our future for a better life.

Ayham Kabbani

Ayham Kabbani

Property Consultants Manager

Master in business administration, 4 years expert in real estate in Istanbul, with a huge knowledge of each area in Istanbul. My job is to deliver the information to my customers and help him to choose the best property option according to his inquiry

Zaki Nashed

Zaki Nashed

Senior Property Consultant

I had an extensive work experience in different fields. First of all, in banking then in marketing field as sales & marketing manager, and lately I acquired a rich experience in the Turkish real estate market as senior property consultant for 5 years.

Maen Alimam

Maen Alimam

Senior Property Consultant

Real estate is in my blood. I come from a family of real estate developers and have a background as a building contractor licensed in mechanical engineering and having experience working under one of the most advanced real estate platforms in Turkey.

Amani AbdulGhani

Amani AbdulGhani

Senior Property Consultant

Working with airlines and visiting the main cities of the world made me realize the potential value that Turkey has specially in the real estate sector. I'll advise you throughout your purchase journey with dedication & devotion, because you deserve!

Mohamad Sharabaty

Mohamad Sharabaty

Senior Property Consultant

Having been a property consultant for nearly 5 years, I can say with absolute confidence that l can provide the best options that match your needs to minimize risks and maximize potential profits the most so that you raise your investment to the top.

Abdualkadir Fostok

Abdualkadir Fostok

Property Consultant

With my 4 years work experience in various real estate projects in Istanbul, I have gained the knowledge of the market up close and the ability to specify the costumer real needs to choose the right investment opportunity regarding his requirement.

Majdi Mamar

Majdi Mamar

Property Consultant

As an engineer working in real estate consultancy for five years, I gained the satisfaction of clients because I carefully look at the details and highlight the difficulties and find the solutions before talking about gains that everyone speaks about.

Maram Al Kousa

Maram Al Kousa

Property Consultant

My English literature certificate, helped me to live in many countries as KSA for 7 years, Qatar & UAE. Or, through working in the Turkish real estate market for 3 years, I can distinguish the differences in investment and figure out the value of it.

Sarah Alhabbal

Sarah Alhabbal

Property Consultant

Being a graphic designer is having a 3D perception of things, and with 3 years experience in the real estate market in Istanbul. I gained not only my customers trust, but also their satisfaction. I can imagine your needs in details and help you with.

Do you want to join our team

Success Is One Step Away Join Us Now!